فرقة فضا المسرحية

فضا للفنون المسرحية ترحب بكم

فرقة فضا للفنون المسرحية

 تشارك الفرقة في فعاليات مهرجان طائر الفينيق المسرحي السادس بمدينة طرطوس في الفترة من 26 الى 31 آب 2014 من خلالالعرض المسرحي ( حلم ليلة حرب ) تأليف وإخراج غزوان قهوجيnbsp;


دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» الممثلة ربى طعمة
الإثنين أبريل 01, 2013 8:40 am من طرف غزوان قهوجي

» غزوان قهوجي
الإثنين أبريل 01, 2013 8:36 am من طرف غزوان قهوجي

» مختبر فضا المسرحي
الأربعاء فبراير 13, 2013 8:44 am من طرف غزوان قهوجي

» مهرجان لمسرح الشباب العربي في بغداد
الجمعة نوفمبر 23, 2012 4:07 am من طرف غزوان قهوجي

» مهيمنات ( السلطة ) وتنويعاتها الإسلوبية في بعض عروض مهرجان بغداد لمسرح الشباب العربي
الجمعة نوفمبر 23, 2012 4:02 am من طرف غزوان قهوجي

» مقالة جميلة عن مولانا
الجمعة نوفمبر 23, 2012 3:50 am من طرف غزوان قهوجي

» خبر عن مشاركة الفرقة في مهرجان بغداد
الجمعة نوفمبر 23, 2012 3:39 am من طرف غزوان قهوجي

» أم سامي
الإثنين نوفمبر 12, 2012 7:10 pm من طرف همسة حب

» حدث في سوريا : دعوى قضائية شد الله !!!!!
الإثنين نوفمبر 12, 2012 7:06 pm من طرف همسة حب

» حكايا طريفة
الإثنين نوفمبر 12, 2012 7:01 pm من طرف همسة حب

» السر بشهر العسل
الإثنين نوفمبر 12, 2012 6:56 pm من طرف همسة حب

» عندما يتفلسف الحمار‎
الإثنين نوفمبر 12, 2012 6:53 pm من طرف همسة حب

» حكمة : كن نذلا تعيش ملكاً ........!!!
الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 2:44 am من طرف همسة حب

» فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎
الإثنين نوفمبر 05, 2012 5:21 am من طرف همسة حب

» شو كان لازم يعمل ؟
الإثنين نوفمبر 05, 2012 5:18 am من طرف همسة حب

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


نهائي كأس العالم 2010 قد يجمع سعودياً وتونسياً ومغربيين

شاطر
avatar
غزوان قهوجي
Admin

عدد المساهمات : 439
نقاط : 6567
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 03/04/2010
العمر : 37

نهائي كأس العالم 2010 قد يجمع سعودياً وتونسياً ومغربيين

مُساهمة من طرف غزوان قهوجي في الأربعاء يوليو 07, 2010 6:01 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مونديال تابع مئات الملايين أحداثه المليئة بالمفارقات والغرائب من سقوط مبكّر لمنتخبات مرشحة للقب وفشل نجوم كبار بالتسجيل, وبعد أن تابعت الجماهير العربية مسلسل الخيبات بتأهل منتخب عربي واحد أثقلت كاهله المسؤولية ليفشل في الذهاب بعيداً بالبطولة ويخرج من دورها الأول.

قد تجمع الصدفة بين الحكم السعودي خليل جلال حال اعتماده للمباراة النهائية بالمغربيين خالد بلحروز وإبراهيم افيلاي اللذان يدافعان عن ألوان المنتخب الهولندي بالتونسي سامي خضيرة مدافع المنتخب الألماني حال تجاوز "المانشافت" نظيره الماتادور الإسباني وتفوق المنتخب الهولندي على نظيره الأوروغوياني.

شهد المونديال الحالي عدة "كوارث تحكيمية" أدّت لاعتذار رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر لمنتخبي انكلترا والمكسيك لتعرضهما لظلم الحكام وكانت لجنة الحكام بالفيفا قد قررت الإبقاء على 19 من أصل 29 طاقماً تحكيمياً شاركوا في إدارة مباريات البطولة الحالية، وذلك استعداداً لتكليفات أدوار البطولة المتقدمة، من ضمنهم الحكم السعودي خليل جلال الغامدي الذي أشرف على مباراتي فرنسا المكسيك وسويسرا مع تشيلي في الدور الأول.



وأسقط الاتحاد الدولي لكرة القدم الحكمين خورخي لاريوندا من أوروغواي، والإيطالي روبرتو روسيتي من تكليفاته الخاصة بإدارة المباريات الباقية في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، وذلك بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الحكمان في مباريات دور الستة عشر للبطولة. وليس من المستبعد الاستعانة بخبرة الحكم السعودي ضمن الطاقم التحكيمي لمباراة نهائي البطولة في الحادي عشر من يوليو القادم.

اعتبر لاعب وسط منتخب ألمانيا سامي خضيرة أنه سيجلب السعادة لألمانيا وتونس في حال إحرازه لقب كأس العالم لكرة القدم جنوب إفريقيا 2010 مع منتخب ألمانيا.
وقدم خضيرة، لاعب وسط شتوتغارت، أداءً رائعاً خلال مشاركاته أساسيا في جميع المواجهات التي كسبها المنتخب الألماني أمام استراليا وانكلترا والأرجنتين.
وقال خضيرة (23 عاماً)، وهو ابن لعامل حديد تونسي وأم ألمانية، "لم تتأهل تونس إلى كأس العالم لذلك أنا ممثلهم الوحيد هنا. بإمكاني إسعاد دولتين. لكن عائلتي (في تونس) تدرك أن سامي ألماني ويريد الفوز في كأس العالم (مع ألمانيا)".

وقدم خضيرة أداءً لافتاً في مباريات"المانشافت" إلى جانب مسعود أوزيل الذي ينحدر أيضاً من أصل تركي، والمهاجم البرازيلي الأصل كاكاو، ما دفع مراسل صحيفة "بيلد" الألمانية الواسعة الانتشار أن يسأل المدرب يواخيم لوف: "هل مازلنا بحاجة لخدمات ميكايل بالاك؟"، وذلك بعد غياب بالاك قائد ألمانيا عن النهائيات بسبب الإصابة ونظراً للتوقعات التي كانت تشير إلى احتمال خروج ألمانيا من الدور الأول في ظل غياب ملهم خط الوسط.
و أعلن الجهاز الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم أن لاعب وسطه سامي خضيرة يعاني من إصابة بتشنج عضلي في فخذه الأيمن تعرض لها في المباراة التي فاز بها المانشافت على الأرجنتين 4-صفر السبت الماضي في الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم المقامة حالياً في جنوب إفريقيا.

وأوضح المصدر أن خضيرة تلقى العلاج صباح الأحد وشارك في الحصة التدريبية الاثنين. وتلتقي ألمانيا مع إسبانيا الأربعاء المقبل في" ملعب دوربن" في إعادة للمباراة النهائية لكأس أوروبا 2008 والتي آلت نتيجتها للإسبان 1-صفر.
المغربي الأصل إبراهيم افيلاي ذو الـ24 عاماً لاعب وسط المنتخب الهولندي والذي بدأ مسيرته مع فريق ايندهوفين الهولندي في سن الرابعة عشر وظهر مع الفريق الأول في سن السابعة عشرة.
انضم لتشكيلة المنتخب وخاض معه 26 مباراة دولية قبل المونديال وقد رأى المدرب الهولندي بيرت فان مارفييك موهبة اللاعب وتألقه في أكثر من مركز كوسط مهاجم بإمكانيات دفاعية والتي يعتبرها افيلاي ميزة إضافية. بدأ افيلاي مشواره في المونديال أمام الدنمارك في المباراة التي انتهت بفوز هولندا بهدفين لصفر ثم أمام اليابان والتي انتهت بفوز منتخبه بهدف لصفر قبل مواجهة سلوفاكيا في الدور الثاني والفوز بنتيجة 2-1.
خالد بلحروز ذو الأصول المغربية مدافع شتوتغارت الألماني والمنتخب الهولندي شارك أساسياً أمام الكاميرون في اللقاء الذي انتهى بفوز منتخبه 2-1.

ويعتقد بولحروز أن منتخب هولندا يجب أن يفوز بكأس العالم بهذا الفريق سريعاً حيث قال: "هذا هو البرتقالي بهذه الأسماء المتألقة مع أنديتها، لذلك علينا الفوز بكأس العالم سريعاً قبل أن تتلاشى هذه الأسماء".


_________________
مدير الفرقة
سوريا أحبك: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
00963955146955

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 4:50 am