فرقة فضا المسرحية

فضا للفنون المسرحية ترحب بكم

فرقة فضا للفنون المسرحية

 تشارك الفرقة في فعاليات مهرجان طائر الفينيق المسرحي السادس بمدينة طرطوس في الفترة من 26 الى 31 آب 2014 من خلالالعرض المسرحي ( حلم ليلة حرب ) تأليف وإخراج غزوان قهوجيnbsp;


دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» الممثلة ربى طعمة
الإثنين أبريل 01, 2013 8:40 am من طرف غزوان قهوجي

» غزوان قهوجي
الإثنين أبريل 01, 2013 8:36 am من طرف غزوان قهوجي

» مختبر فضا المسرحي
الأربعاء فبراير 13, 2013 8:44 am من طرف غزوان قهوجي

» مهرجان لمسرح الشباب العربي في بغداد
الجمعة نوفمبر 23, 2012 4:07 am من طرف غزوان قهوجي

» مهيمنات ( السلطة ) وتنويعاتها الإسلوبية في بعض عروض مهرجان بغداد لمسرح الشباب العربي
الجمعة نوفمبر 23, 2012 4:02 am من طرف غزوان قهوجي

» مقالة جميلة عن مولانا
الجمعة نوفمبر 23, 2012 3:50 am من طرف غزوان قهوجي

» خبر عن مشاركة الفرقة في مهرجان بغداد
الجمعة نوفمبر 23, 2012 3:39 am من طرف غزوان قهوجي

» أم سامي
الإثنين نوفمبر 12, 2012 7:10 pm من طرف همسة حب

» حدث في سوريا : دعوى قضائية شد الله !!!!!
الإثنين نوفمبر 12, 2012 7:06 pm من طرف همسة حب

» حكايا طريفة
الإثنين نوفمبر 12, 2012 7:01 pm من طرف همسة حب

» السر بشهر العسل
الإثنين نوفمبر 12, 2012 6:56 pm من طرف همسة حب

» عندما يتفلسف الحمار‎
الإثنين نوفمبر 12, 2012 6:53 pm من طرف همسة حب

» حكمة : كن نذلا تعيش ملكاً ........!!!
الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 2:44 am من طرف همسة حب

» فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎
الإثنين نوفمبر 05, 2012 5:21 am من طرف همسة حب

» شو كان لازم يعمل ؟
الإثنين نوفمبر 05, 2012 5:18 am من طرف همسة حب

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


معك أيها الوطن ممثلاً بأسدك قبل وبعد 5 شباط

شاطر
avatar
غزوان قهوجي
Admin

عدد المساهمات : 439
نقاط : 7169
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 03/04/2010
العمر : 37

معك أيها الوطن ممثلاً بأسدك قبل وبعد 5 شباط

مُساهمة من طرف غزوان قهوجي في الأربعاء فبراير 02, 2011 12:29 pm

اعتقدت أن ثورتي مصر وتونس نظيفتان...حتى علمت بطريق الصدفة أن هناك دعوات مشبوهة في بعض الزوايا العفنة في الشبكة العنكبوتية للتظاهر في سوريا! فتساءلت لماذا وضد من ولمصلحة من ؟لامجال هنا للمزايدات في  الوطنبات لكني أجد نفسي مضطراً للتحرك  بإيجابية...فإذا كنت واحداً من 23 مليون سوري لم تنم في الشارع يوماً فأخبرهم...وإذا كنت واحداً من 23 مليون سوري لم تسكن المقابر يوماً ولم تأكل من الحاويات كما ادعى من ذهب إلى مزابل التاريخ فأخبرهم..وإذا كنت واحداً من 23 مليون سوري تمشي في أي مكان من سوريتك وبأي زمان دون أن تفتقد معنى الأمان  فأخبرهموإذا كنت واحدأ من مرفوعي الرأس داخل الوطن وخارجه فأخبرهموإذا كنت واحداً ممن يمتهنون الإبداع دون خوف من أحد إلا ضميرك فأخبرهموإذا كنت مؤمناً بالمثل الشعبي مثلي (أنا وأخي على ابن عمي وأنا وابن عمي ع الغريب) فأخبرهم......أننا لن نتحرك يوماً ضد سوريا الأسدودعهم يسدون لنا خدمة العمر فما كان ينقصنا فقط هو بعض التعبير عن المواطنة في الوطن وبتحركهم المشين تسنت لنا الفرصة لنقول جهراً ...سوريا أحبكأما إن صار وخرج القلة ولا أعتقد ذلك فتعالوا لنقول لهم نحن أمام كاميرات العالم عودوا خائبين فأهل مكة أدرى بشعابها وإن كان هناك بعض من خلل فسنصلحه مع رئيسنا الشاب  من تربى مثلنا على نهج أبيه ومتل ما قال المتل بيجوز ( مصارين البطن بتتخانق ) بس ( أنا وأخي على ابن عمي  وأنا وابن عمي ع الغريب) ... 


_________________
مدير الفرقة
سوريا أحبك:  
ghzwan-1980@maktoob.com
fada.arts@hotmail.com
00963955146955

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 12:55 am