فرقة فضا المسرحية

فضا للفنون المسرحية ترحب بكم

فرقة فضا للفنون المسرحية

 تشارك الفرقة في فعاليات مهرجان طائر الفينيق المسرحي السادس بمدينة طرطوس في الفترة من 26 الى 31 آب 2014 من خلالالعرض المسرحي ( حلم ليلة حرب ) تأليف وإخراج غزوان قهوجيnbsp;


دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» الممثلة ربى طعمة
الإثنين أبريل 01, 2013 8:40 am من طرف غزوان قهوجي

» غزوان قهوجي
الإثنين أبريل 01, 2013 8:36 am من طرف غزوان قهوجي

» مختبر فضا المسرحي
الأربعاء فبراير 13, 2013 8:44 am من طرف غزوان قهوجي

» مهرجان لمسرح الشباب العربي في بغداد
الجمعة نوفمبر 23, 2012 4:07 am من طرف غزوان قهوجي

» مهيمنات ( السلطة ) وتنويعاتها الإسلوبية في بعض عروض مهرجان بغداد لمسرح الشباب العربي
الجمعة نوفمبر 23, 2012 4:02 am من طرف غزوان قهوجي

» مقالة جميلة عن مولانا
الجمعة نوفمبر 23, 2012 3:50 am من طرف غزوان قهوجي

» خبر عن مشاركة الفرقة في مهرجان بغداد
الجمعة نوفمبر 23, 2012 3:39 am من طرف غزوان قهوجي

» أم سامي
الإثنين نوفمبر 12, 2012 7:10 pm من طرف همسة حب

» حدث في سوريا : دعوى قضائية شد الله !!!!!
الإثنين نوفمبر 12, 2012 7:06 pm من طرف همسة حب

» حكايا طريفة
الإثنين نوفمبر 12, 2012 7:01 pm من طرف همسة حب

» السر بشهر العسل
الإثنين نوفمبر 12, 2012 6:56 pm من طرف همسة حب

» عندما يتفلسف الحمار‎
الإثنين نوفمبر 12, 2012 6:53 pm من طرف همسة حب

» حكمة : كن نذلا تعيش ملكاً ........!!!
الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 2:44 am من طرف همسة حب

» فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎
الإثنين نوفمبر 05, 2012 5:21 am من طرف همسة حب

» شو كان لازم يعمل ؟
الإثنين نوفمبر 05, 2012 5:18 am من طرف همسة حب

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

شاطر
avatar
وسام قهوجي
مدير قسم مسرح الأطفال
مدير قسم مسرح الأطفال

عدد المساهمات : 53
نقاط : 6458
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 29
الموقع : wesam88@bent.cc

فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

مُساهمة من طرف وسام قهوجي في الجمعة مارس 11, 2011 9:46 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
1- تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله ... طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل .
2- تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره جنس النسوان .
3- تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه.
4- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه ...لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل .
5- وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً ... فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"










[/size][/size]




avatar
Rawane araishy

عدد المساهمات : 86
نقاط : 5896
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 22
الموقع : المزه

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

مُساهمة من طرف Rawane araishy في الأربعاء أبريل 13, 2011 8:40 pm

والله كتير حلوة يعني بس قرأت اول جملتين صرت أضحك والله طالع معك شي حلو
استاذ وسام افتكرت كاتب شي مابينقرأ من شوفة حالك Smile
ههههههههههه بس عنجد حلوة
avatar
وسام قهوجي
مدير قسم مسرح الأطفال
مدير قسم مسرح الأطفال

عدد المساهمات : 53
نقاط : 6458
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 29
الموقع : wesam88@bent.cc

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

مُساهمة من طرف وسام قهوجي في الخميس أبريل 14, 2011 4:27 am

عيونك الحلوة روان خانم وشكرا عالمجاملة
avatar
Rawane araishy

عدد المساهمات : 86
نقاط : 5896
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 22
الموقع : المزه

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

مُساهمة من طرف Rawane araishy في السبت أبريل 16, 2011 8:54 pm

الله يسامحك يا وسام طيب شو عرفك اني عم جاملك ههههههههههههههههههههههه بس والله حلوة أخي لا تصدق انت حر يلا
avatar
Rawane araishy

عدد المساهمات : 86
نقاط : 5896
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 22
الموقع : المزه

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

مُساهمة من طرف Rawane araishy في السبت أبريل 16, 2011 8:59 pm

يلا بدنا نقرأ شي جديد بس متل هدووووووول اوتيتو يعني شي بينضحك عليه متل وقت تقووووول أحمد الحرفي وبتضحك فغلاً بينضح عليه عقد مانو مسخرة
avatar
وسام قهوجي
مدير قسم مسرح الأطفال
مدير قسم مسرح الأطفال

عدد المساهمات : 53
نقاط : 6458
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 29
الموقع : wesam88@bent.cc

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

مُساهمة من طرف وسام قهوجي في الأحد أبريل 17, 2011 2:42 am

كبري عقلك يا بنت وحاجة تعادي العالم بعدين وضحي كلامك بدك مترجم وراكي
avatar
Rawane araishy

عدد المساهمات : 86
نقاط : 5896
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 22
الموقع : المزه

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

مُساهمة من طرف Rawane araishy في الأحد أبريل 17, 2011 5:47 am

اي اسفةاستاذ وسام شو اديقت لأن عم احكي عأحمد بس بدي ياك تعرف شغلة انا عقلي كبير وبعرف شو عم احكي ولو ما بعرف لشرشحتو اكتر من هيك وبدي قلك شغلة تانية انو انا ما رح غير كلامي عن احمد بس يمكن يزيد الله اعلم
avatar
Rawane araishy

عدد المساهمات : 86
نقاط : 5896
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 22
الموقع : المزه

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

مُساهمة من طرف Rawane araishy في الأحد أبريل 17, 2011 5:48 am

وبظن كلامي واضح مابدو ترجمة ياحلو
avatar
Rawane araishy

عدد المساهمات : 86
نقاط : 5896
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 22
الموقع : المزه

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

مُساهمة من طرف Rawane araishy في الأحد مايو 01, 2011 9:53 am

صحيح لازم يكون في يوم مميز للزوجة النكدية ولا كل يوم Very Happy

همسة حب

عدد المساهمات : 20
نقاط : 4492
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/10/2012

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

مُساهمة من طرف همسة حب في الإثنين نوفمبر 05, 2012 5:21 am

حلوة يلا عليك بوحدة نكدية مدام هيك بطلع بوشك على الجنة من ورها

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 8:26 am