فرقة فضا المسرحية

فضا للفنون المسرحية ترحب بكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فرقة فضا المسرحية

فضا للفنون المسرحية ترحب بكم

فرقة فضا المسرحية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فرقة فضا للفنون المسرحية

تشارك الفرقة في فعاليات مهرجان طائر الفينيق المسرحي السادس بمدينة طرطوس في الفترة من 26 الى 31 آب 2014 من خلالالعرض المسرحي ( حلم ليلة حرب ) تأليف وإخراج غزوان قهوجيnbsp;

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» الممثلة ربى طعمة
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالإثنين أبريل 01, 2013 8:40 am من طرف غزوان قهوجي

» غزوان قهوجي
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالإثنين أبريل 01, 2013 8:36 am من طرف غزوان قهوجي

» مختبر فضا المسرحي
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالأربعاء فبراير 13, 2013 8:44 am من طرف غزوان قهوجي

» مهرجان لمسرح الشباب العربي في بغداد
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 4:07 am من طرف غزوان قهوجي

» مهيمنات ( السلطة ) وتنويعاتها الإسلوبية في بعض عروض مهرجان بغداد لمسرح الشباب العربي
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 4:02 am من طرف غزوان قهوجي

» مقالة جميلة عن مولانا
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 3:50 am من طرف غزوان قهوجي

» خبر عن مشاركة الفرقة في مهرجان بغداد
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 3:39 am من طرف غزوان قهوجي

» أم سامي
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالإثنين نوفمبر 12, 2012 7:10 pm من طرف همسة حب

» حدث في سوريا : دعوى قضائية شد الله !!!!!
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالإثنين نوفمبر 12, 2012 7:06 pm من طرف همسة حب

» حكايا طريفة
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالإثنين نوفمبر 12, 2012 7:01 pm من طرف همسة حب

» السر بشهر العسل
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالإثنين نوفمبر 12, 2012 6:56 pm من طرف همسة حب

» عندما يتفلسف الحمار‎
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالإثنين نوفمبر 12, 2012 6:53 pm من طرف همسة حب

» حكمة : كن نذلا تعيش ملكاً ........!!!
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 2:44 am من طرف همسة حب

» فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالإثنين نوفمبر 05, 2012 5:21 am من طرف همسة حب

» شو كان لازم يعمل ؟
البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Emptyالإثنين نوفمبر 05, 2012 5:18 am من طرف همسة حب

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

4 مشترك

البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت

احمد الحرفي
    احمد الحرفي
    مشرف قسم الرياضه

البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Empty رد: البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت

مُساهمة من طرف احمد الحرفي الإثنين يوليو 05, 2010 7:54 am

منور المنتدى يا مدريدي واود ان اقول بان الهولنديين اذا انتبهت لايسجلو هدف الا اذا لمست الكره احد العبين بالفريق الثاني هههههههههههه ومشرف المنتدى يا مدريدي
    MADRIDI

البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Empty رد: البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت

مُساهمة من طرف MADRIDI الإثنين يوليو 05, 2010 7:40 am

أقتبس من كلام صديقي احمد واقول ان الهولنديين قد لقنو البرازيل درسا لاينسى
    ولكنني اقول كما العادة العادة فهولندا بامكانياتها الكبيرة وقوتها لم تتكمن
    من ان تلقن السيلساو درسالوال الحظ الجيد للهولنديين الذي ينقذهم في كل مباراة يلعبونها
    والدليل على ذلك هدف شنايدر الذي لا استطيع ان اقول عن هدف جميل وانما هو ضربة حظ لا اكثر
    هذا رأيي ياصديقي
    وارجو الفوز للافضل
    شادي الداري

مُساهمة من طرف شادي الداري الإثنين يوليو 05, 2010 7:00 am

ان البرازين اقوا الفرق بس من بعد لرجنتين يا احمد الحرفي بس يلكن لم تلعب البرازيل
    مئل العادي بي كاس العالم بس حرام عليهم لنو ابو فهد كسر ايد الكنبايا ههههههههههه
    احمد الحرفي
    احمد الحرفي
    مشرف قسم الرياضه

مُساهمة من طرف احمد الحرفي الإثنين يوليو 05, 2010 1:55 am

ياريت البرازيل الي ربحت علينا او ايطاليا ولا المانيا واااااااااع
    Rasha
    Rasha
    مشرفة دراسات مسرحية

مُساهمة من طرف Rasha السبت يوليو 03, 2010 7:57 am

انا ما بكره البرازيل بس طبعا كنت ما بريدها تربح لانوو خطر لفريق الارجنتين
    ونحن ما ناقصنا منافسين كبار
    مشــــــــــــــــــــكور احمد
    احمد الحرفي
    احمد الحرفي
    مشرف قسم الرياضه

البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت Empty البرازيل توردع كأس العالم مع الصور صحيح انا ارجنتيني بس والله زعلت

مُساهمة من طرف احمد الحرفي السبت يوليو 03, 2010 7:37 am

جوهانسبورغ – لقن المنتخب الهولندي لكرة القدم نظيره البرازيلي درساً قاسياً وأطاح به من بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعدما تغلب عليه 2/1 اليوم الجمعة على استاد "نيلسون مانديلا باي" في مدينة بورت إليزابيث في أولى مباريات دور الثمانية للبطولة.

وأصبح المنتخب الهولندي أول المتأهلين للمربع الذهبي في البطولة والذي يلتقي فيه مع الفريق الفائز من المواجهة بين منتخبي أوروجواي وغانا والتي تقام في وقت لاحق اليوم.

ويدين المنتخب الهولندي بفضل كبير في هذا الفوز إلى المدافع البرازيلي فيليبي ميلو الذي سجل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وتعرض للطرد في الوقت الذي بحث فيه فريقه عن هدف التعادل.

وكان المنتخب البرازيلي هو البادئ بالتسجيل عن طريق هدف روبينيو في الدقيقة العاشرة من المباراة.

ولكن المنتخب الهولندي نجح في تحويل تأخره في الشوط الأول إلى فوز ثمين في الشوط الثاني حيث تعادل في الدقيقة 53 بهدف أحرزه ميلو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ثم سجل ويسلي شنايدر هدف الفوز لهولندا في الدقيقة 68 بضربة رأس رائعة صعد بها مع الفريق إلى الدور قبل النهائي.

وشهدت الدقيقة 73 طرد اللاعب البرازيلي فيليبي ميلو للخشونة المتعمدة مع آريين روبن ليضاعف بذلك من صعوبة المهمة على فريقه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]